القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي أفضل 3 أدوات لحماية محفظة العملات الرقمية؟ - أخبار اقتصادية

أدوات حماية محفظتك الإلكترونية في مجال العملات الرقمية

ما هي أفضل 3 أدوات لحماية محفظة العملات الرقمية؟
ما هي أفضل 3 أدوات لحماية محفظة العملات الرقمية؟
إذا كنت تتسائل عن أدوات وخطوات حماية محفظة العملات الرقمية الخاصة بك من أى هجمات إلكترونية خطرة أو "روابط سكام"، كل ما عليك هو التأكد بشكل مستمرة من أستخدام الأدوات المذكورة أدناه.

أداة Malwarebytes

برنامج Malwarebytes - هو برنامج مجاني يتم تحميله على جهاز الكمبيوتر ويكون مثل الـ Anti-virus، ويكون هدفه منعك من تحميل أي "برنامج خبيث" من الانترنت كما يقوم أيضا بإغلاق أى صفحات مشبوهة على متصف الإنترنت.

أداة Scam Sniffer

أداة Scam Sniffer - هي أداة يتم أستخدامها عند التعامل مع محفظة فانتوم ومحفظة ميتا ماسك، وكذلك عند التعامل علي منصة X "تويتر سابقا" فهي تفضح كل ما هو سكام في الشبكات أو الروابط المشبوهة مثل التي تكون تحت تغريدات المنصات وكذلك يقوم بتنبيهك أن هذا التعليق هو سكام ولا ينصح بالضغط عليه.

أداة Pocket Universe

أداة Pocket Universe - هي أداة أى extension متاحة علي متصفح جوجل كروم أو متصفح Brave، ومن خلالها يظهرلك نافذة منبثقة تشرح لك إذا كان العقد خطر أو لا، وذلك قبل التوقيع علي المعاملة من محفظة الميتاماسك ويعطيك معلومات وتفاصيل العقد الذكي.

كيف تستثمر وتشتري العملات المشفرة بسهولة؟

يمكنك أختيار أفضل منصات تداول العملات المشفرة لشراء العملات المشفرة مثل البتكوين والإيثريوم والـ سولانا وغيرهم بكل سهولة من خلال المنصات أو المحافظ التالية:
انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات