القائمة الرئيسية

الصفحات

القيمة السوقية لشركة نيفيديا تقفز 300 مليار دولار في شهر واحد - أخبار اقتصادية

القيمة السوقية لأسهم Nvidia في نادي التريليون دولار

القيمة السوقية لشركة نيفيديا تقفز 300 مليار دولار في شهر واحد
القيمة السوقية لشركة نيفيديا تقفز 300 مليار دولار في شهر واحد
تستمر أسهم شركة نيفيديا لصناعة الرقائق الذكية في تحقيق مكاسب قوية خلال أول شهر في عام 2024، بعد أداء أكثر من رائع في عام 2023، إذ واصلت تحطيم الأرقام القياسية في ظل التفاؤل بشأن أداء "قطاع الذكاء الاصطناعي" البورصة الأمريكية.
وفي شهر يناير 2024، حققت أسهم Nvidia صعود ضخم حيث ارتفعت القيمة السوقية لها بحوالي 296.5 مليار مما أوصل قيمتها إلى 1.52 تريليون دولار، وهو ما أدي تجاوزها المكاسب الشهرية المحققة في مايو 2023 عندما ارتفعت القيمة السوقية للسهم بـ248.2 مليار دولار.

بيانات إيجابية لسهم Nvidia مع بداية العام الحالي

نجد أن أسهم Nvidia قد تلقت بيانات إيجابية خلال الشهر الماضي، بعدما كشفت Nvidia عن وحدة معالجة رسوميات جديدة لسطح المكتب، بالإضافة إلي تطورات على مستوى المكونات والبرامج المرتبطة بـ الذكاء الاصطناعي.
وتأتي شركة Nvidia في المركز السادس بقائمة أكبر الشركات في العالم من حيث القيمة السوقية، وسط مواصلة السهم الارتفاع إلى مستويات قياسية في فبراير الجاري.
ومع الصعود الكبير لسعر السهم قام Bank of America أمس برفع السعر المستهدف لسهم Nvidia من 700 إلى 800 دولار، متوقعاً ارتفاعه 23% من المستويات الحالية.

كيفية التسجيل والبدء في الاستثمار في البورصة الأمريكية بعمولة صفر؟

الطريقة الأول منصة رصيد: من خلال هاتفك المحمول قم بتحميل تطبيق Raseed، وأدخل كود الدعوة الخاص بنا "Q2EK0W" لتحصل علي هدية 10 دولار كهدية بعد توثيق الحساب عند التسجيل من كود الدعوة التالي:
كود الدعوة "Q2EK0W"
أستثمر في "البورصة الأمريكية" بكل سهولة وبدون تعقيدات بعد تحميل برنامج Raseed من Google Play أو App Store، وأحصل علي 10 دولار أمريكي في سهم تسلا، بعد إدخال الكود التالي Q2EK0W عند بدء التسجيل في البرنامج. 
للعلم لن تحصل علي الـ 10 دولار بدون إدخال الكود أعلاه.

الطريقة الثانية منصة إنفيست سكاي: من خلال هاتفك المحمول قم بتحميل تطبيق InvestSky، وأدخل كود الدعوة الخاص بنا "HASS5287" لتحصل علي هدية 5 دولار كهدية بعد توثيق الحساب عند التسجيل من كود الدعوة التالي:
كود الدعوة "HASS5287"
أستثمر في "البورصة الأمريكية" بكل سهولة وبدون تعقيدات بعد تحميل برنامج InvestSky من Google Play أو App Store، وأحصل علي 5 دولار أمريكي في أي سهم تختاره، بعد إدخال الكود التالي HASS5287 عند بدء التسجيل في البرنامج. 
للعلم لن تحصل علي الـ 5 دولار بدون إدخال الكود أعلاه، من مميزات برنامج InvestSky الخارقة هي متابعة صفقات كبار المستثمرين ومعرفة الأسهم التي يستثمرون فيها.
reaction:

تعليقات